دبلكسات متشطبة 195 متر للبيع فى كريك تاون القاهرة الجديدة

دبلكسات 3 غرف للبيع فى كريك تاون - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB111196
9,010,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
9,010,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
46,205 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
195 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كريك تاون هو مجمع سكني جديد يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يتم تطوير الكمبوند من قبل شركة IL Cazar Developments ويمتد على مساحة 40 فدان.

واحدة من السمات الرئيسية لخور تاون هو موقعها المتميز. يقع الكمبوند في قلب القاهرة الجديدة ، وهي منطقة سريعة التطور تضم عددًا من التطورات التجارية والسكنية ، بما في ذلك مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات.

تقدم مدينة الخور مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي كبير ومسبح ومركز للياقة البدنية ومنطقة لعب للأطفال. كما يتميز الكمبوند بنظام أمني على مدار 24 ساعة لضمان سلامة وأمن ساكنيه.

تم تصميم الوحدات السكنية في كريك تاون لتلبية احتياجات الأسر الحديثة. الشقق فسيحة وتتميز بالتجهيزات والتجهيزات الحديثة ، بينما توفر المنازل والفيلات مساحة كبيرة للعائلات للعيش والنمو.

بالإضافة إلى موقعها المتميز ووسائل الراحة الحديثة ، تشتهر مدينة الخور أيضًا بمناظرها الطبيعية الجميلة. يضم الكمبوند عددًا من الحدائق والمتنزهات والمساحات الخضراء ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وهادئة للاسترخاء والراحة.

بشكل عام ، يعتبر كريك تاون مجمع سكني مثالي للعائلات التي تبحث عن نمط حياة فاخر ومريح في موقع متميز. مع وسائل الراحة الحديثة ، والمناظر الطبيعية الجميلة ، والوحدات السكنية الواسعة ، يوفر هذا المجمع كل ما تحتاجه العائلات الحديثة لتعيش حياة سعيدة ومرضية.