الكازار للتطوير العقاري بنتهاوس للبيع فى كريك تاون

بنتهاوس 3 غرف للبيع فى كريك تاون - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB110251
8,600,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
8,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
215 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند كريك تاون هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يمتد هذا المجتمع المسور على مساحة 70 فدانًا ويوفر بيئة هادئة وفخمة ومثالية للعائلات التي ترغب في نمط حياة عصري وفاخر. تتكون كريك تاون من أكثر من 1100 وحدة تشمل الشقق والدوبلكس والفلل على عدة مراحل.

موقع

يقع كريك تاون في مدينة القاهرة الجديدة النابضة بالحياة ، والتي تعد واحدة من أسرع المدن نموًا في مصر. يقع الكمبوند على بعد دقائق قليلة من الجامعة الأمريكية بالقاهرة وعلى مقربة من المجمعات السكنية والتجارية الراقية الأخرى.

وسائل الراحة

تتميز مدينة كريك بأحدث وسائل الراحة المصممة لتلبية احتياجات سكانها. يحتوي الكمبوند على مساحة خضراء شاسعة تحتوي على مرافق ترفيهية مثل مسارات الجري وممرات الدراجات والملاعب الرياضية. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في مدينة الخور العديد من حمامات السباحة التي تلبي احتياجات كل من البالغين والأطفال. كما يتميز الكمبوند بوجود مواقف خاصة للسيارات ، وخدمات أمنية على مدار الساعة ، وكاميرات مراقبة.

أنواع الوحدات

تقدم مدينة الخور مجموعة متنوعة من أنواع الإقامة لتناسب مختلف أنماط الحياة والتفضيلات. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تتوفر الفلل بخيارات من ثلاث إلى ست غرف نوم. تم تصميم الوحدات بعناية ، مع الاهتمام بالتفاصيل للتأكد من أنها تلبي متطلبات الحياة العصرية.

الشقق في كريك تاون فسيحة ، بمساحات تتراوح من 80 إلى 300 متر مربع ، وتتميز بتصميمات وتشطيبات معاصرة تخلق بيئة ترحيبية وحيوية. من ناحية أخرى ، تقدم الدوبلكس مخططًا مفتوحًا يعزز دوران الهواء والإضاءة الطبيعية والخصوصية. الفيلات مبنية على قطع كبيرة الحجم ومتوفرة في نوعين: مستقل وتوأم. تتميز الفلل بغرف نوم فسيحة ومناطق استقبال ومساحات خارجية تطل على المناطق الخضراء المحيطة.

خاتمة

كريك تاون هو مجتمع سكني راقي يقدم حياة أنيقة في قلب القاهرة الجديدة. يقدم المجمع مزيجًا مثاليًا من الراحة والرفاهية والراحة مع مجموعة من أحدث وسائل الراحة المصممة لتلبية احتياجات سكانه. تعتبر مدينة الخور موقعًا مثاليًا للأفراد الذين يسعون إلى العيش الفاخر بينما يختبرون هدوء الطبيعة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21ac72-1b75.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632