بنتهاوس بموقع متميز للبيع في كريك تاون القاهرة الجديدة

بنتهاوس 3 غرف للبيع فى كريك تاون - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB107884
8,600,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
8,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
215 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقدم مطور العقاري الكازار كمبوند كريك تاون، الذي يقع في قلب القاهرة الجديدة، ويتكون من 39 فدانًا من الأراضي. يضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءًا من الشقق الفاخرة وحتى الفيلل المميزة، والتي تتميز بالتصميمات العصرية والأسلوب الرائع.

إن كريك تاون هو مزيج من الرفاهية والترف، وذلك بفضل المرافق المتاحة في المشروع. تشمل هذه المرافق وجود صالات رياضية حديثة، وحمام سباحة كبير، ونادي اجتماعي وغرفة ترفيه. كما يضم المشروع أيضًا مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى أصناف الطعام، بالإضافة إلى متجر لبيع المنتجات الغذائية الطازجة.

يضم كريك تاون أيضًا منطقة خضراء من الطبيعة الخلابة، والتي توفر للسكان مساحات وفيرة للاسترخاء والتمتع بالهواء النقي. كما أن المشروع محاط بجميع أنواع الخدمات الأساسية، مثل المستشفيات والمراكز التجارية والمدارس الدولية الرائدة.

يقدم كريك تاون العديد من الخيارات السكنية المتنوعة، حيث يضم المشروع شققًا فسيحة وراقية تتيح للسكان الاستمتاع بالحياة الحضرية العصرية. كما يتوفر في المشروع العديد من الفيلل الفاخرة التي تتميز بالرفاهية والفخامة، وهي الخيار الأمثل للأسر الكبيرة.

يتميز كريك تاون بالعديد من المزايا الأخرى، مثل وجود نظام حماية وأمان عالي للسكان، وتوافر العديد من مواقف السيارات المجانية، والكثير من المزايا الأخرى التي تجعله الخيار الأمثل للعيش الفاخر في القاهرة الجديدة. لذلك، إذا كنت تبحث عن السكن في القاهرة الجديدة، فإن كمبوند كريك تاون هو الخيار الأمثل لك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21287e-59e9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632