دوبلكس متشطب 3 غرف للبيع فى كريك تاون القاهرة الجديدة

دبلكسات 3 غرف للبيع فى كريك تاون - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB105747
9,010,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
9,010,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
46,205 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
195 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Compound Creek Town هي مجتمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 80 فدانًا ويوفر مجموعة من خيارات الإسكان ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم المجتمع لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع التركيز على الخصوصية والأمن والراحة.

تم تصميم الفيلات في Compound Creek Town لتوفير مناطق معيشة واسعة ، مع حدائق كبيرة وحمامات سباحة خاصة. تتوفر الفيلات بأحجام مختلفة ، تتراوح من 300 إلى 700 متر مربع ، وهي مصممة لتلبية احتياجات الأسر ذات الأحجام المختلفة. المنازل في المجتمع واسعة أيضًا ، مع مجموعة من الأحجام المتاحة لتناسب الاحتياجات المختلفة.

تم تصميم الشقق في Compound Creek Town لتقديم نمط حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة المتاحة داخل المجتمع. تتوفر الشقق بأحجام مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، وهي مصممة لتلبية احتياجات الفردي والأزواج والعائلات الصغيرة.

تم تصميم المجتمع لتزويد السكان بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي. هناك أيضًا العديد من المتنزهات والمساحات الخضراء داخل المجتمع ، مما يوفر للسكان سلمية ومريحة