تاون هاوس بموقع متميز للبيع في كريك تاون القاهرة الجديدة

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى كريك تاون - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB105652
10,350,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
10,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Compound Creek Town هو تطور سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر ، التي طورتها Il Cazar Developments. تم تصميم المشروع لتقديم تجربة معيشة فريدة لسكانه ، مع التركيز على توفير بيئة مريحة وهادئة تعزز نمط حياة صحي.

يمتد التطوير على أكثر من 100 فدان من الأراضي ، مع أكثر من 80 ٪ من المساحة المخصصة للمساحات الخضراء والمناطق المفتوحة. يتميز المشروع بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة وأحجام الأسرة.

تتوفر الشقق في Creek Town بأحجام مختلفة ، تتراوح من 100 إلى 250 متر مربع ، مع غرفة نوم أو غرفتين أو ثلاث أو ثلاث غرف نوم. من ناحية أخرى ، توفر المنازل والفيلات مساحة أكبر وخصوصية ، بأحجام تتراوح بين 250 إلى 500 متر مربع. تم تصميم جميع الوحدات لتوفير تجربة معيشة حديثة ومريحة ، مع التشطيبات ووسائل الراحة عالية الجودة.

واحدة من الميزات الفريدة في Creek Town هي تركيزها على تعزيز نمط الحياة الصحي. يتميز التطوير بمجموعة متنوعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب كرة القدم ، وملعب كرة السلة ، وملعب التنس. يوجد أيضًا مسار للركض ومسار ركوب الدراجات ، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية واليوغا