فيلا بموقع متميز للبيع في كريك تاون القاهرة الجديدة

فلل 3 غرف للبيع فى كريك تاون - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB104492
16,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
16,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
230 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقع كمبوند كريك تاون في القاهرة الجديدة بمصر، وهو عبارة عن مشروع سكني متكامل الخدمات يضم العديد من الوحدات السكنية والمرافق العامة والترفيهية التي توفر للمقيمين كافة الرفاهيات الحديثة والمريحة.

يتميز كمبوند كريك تاون بموقعه الاستراتيجي المتميز في قلب القاهرة الجديدة، حيث يتمتع بإطلالة بانورامية ساحرة على المدينة، كما يبعد عن 10 دقائق فقط من الطريق الدائري و15 دقيقة من مطار القاهرة الدولي و30 دقيقة من وسط البلد.

تضم الوحدات السكنية في كمبوند كريك تاون مجموعة متنوعة من الشقق الفاخرة والفيلات الراقية المصممة بأحدث الطرق العالمية والتي توفر للسكان مساحات واسعة ومريحة تلبي كافة احتياجاتهم.

وتتضمن المرافق العامة في كمبوند كريك تاون مساحات خضراء واسعة ومناطق لعب للأطفال، ومجموعة من المطاعم والمقاهي الراقية ومحلات التسوق ومراكز الترفيه، بالإضافة إلى صالات الألعاب الرياضية والنوادي الصحية والمسابح الخارجية.

ويتوفر في كمبوند كريك تاون أيضًا خدمات الأمن العالية، والتي توفر حماية كاملة وسط جو من الراحة والأمان، إضافة إلى الخدمات الفندقية الحديثة والمريحة التي تضمن للمقيمين تجربة اختلافية ومميزة.

ويمتاز كمبوند كريك تاون بأسعاره المناسبة والتي تتيح فرصة السكن الفاخر بأسعار معقولة للجميع، إضافة إلى خيارات التمويل المتعددة التي توفرها الشركة المطورة للمشروع للعملاء.

بالتالي، فإن كمبوند كريك تاون يعتبر إحدى الخيارات الرائعة للباحثين عن الراحة والأمان والرفاهية في القاهرة الجديدة، حيث يضمن للمقيمين تجربة سكنية استثنائية ومميزة.