مكاتب إدارية جاهزة للاستلام للبيع فى كايرو كابيتال سينتر

مكاتب للبيع فى كايرو كابيتال سينتر - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB69827
8,568,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,568,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
170 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند كايرو كابيتال سينتر القاهرة الجديدة هو مشروع سكني حضري تم تصميمه وبناءه في القاهرة الجديدة في مصر. يعتبر المشروع من أكبر المشاريع السكنية في المنطقة، وهو مشروع بيت الشباب الذي يحتوي على مئات الوحدات السكنية والخدمات الإضافية.

تمتلك الكمبوند أحدث المعدات والمرافق التي تضمن الأمان والراحة للسكان. يحتوي المشروع على مجموعة واسعة من الخدمات المختلفة، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والمرافق الرياضية والصالات الخدمات الطبية والمرافق الإجتماعية. يوفر المشروع أيضا العديد من المرافق الإضافية للسكان، بما في ذلك منطقة الحمامات العامة ومنطقة الحديقة والمنتزهات المائية والحدائق البيئية.

يوفر المشروع أيضا خدمات تسهيل التنقل للسكان، بما في ذلك الحافلات المدرسية والأجراس والأنظمة المتكاملة للمواصلات العامة. يضم المشروع أيضا منطقة التسوق الخاصة به، مع أكثر من خمسين محلاً تجارياً.

كما يضم المشروع مجموعة من المرافق المدرسية، بما في ذلك مدرسة أولاد وبنات، مدرسة ثانوية، مسرح ومركز تدريب، وغيرها من المرافق التعليمية. يعد كمبوند كايرو كابيتال سينتر القاهرة الجديدة مشروعاً رائعاً للإقامة في القاهرة الجديدة، ويضم جميع المرافق التي تحتاجها الأسرة للحصول على الراحة والأمان.

Types