فلل مستقلة متشطبة 6 غرف للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

فلل 6 غرف للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى - القاهرة الجديدة

6    6
رقم الإعلان: GB98248
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
560 م2
مساحة المبنى:
380 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يقع كمبوند كايرو فيستيفال سيتى في القاهرة الجديدة في مصر، وهو مشروع سكني فاخر يتميز بتصميمه الحديث والمرافق العصرية. تم تطوير المشروع من قبل المطور العقاري الفطيم، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر.

يتميز كمبوند كايرو فيستيفال سيتى بتوفر العديد من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس، وتتوفر بمساحات تتراوح من 85 إلى 310 متر مربع. يتميز المشروع بالعديد من المرافق الفاخرة والترفيهية، بما في ذلك حمامات السباحة المنعشة والمناطق الترفيهية والصالات الرياضية والمطاعم والكافيهات. كما يتوفر خدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة لتوفير الراحة والأمان للمقيمين.

يتميز كمبوند كايرو فيستيفال سيتى بموقعه المميز في القاهرة الجديدة في مصر، وتتوفر في المنطقة العديد من المرافق والخدمات الأخرى، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والمناطق السياحية الأخرى. كما يتميز المشروع بتصميمه الحديث والفريد، والذي يجعله وجهة مثالية للعائلات والأفراد الذين يرغبون في العيش في بيئة فاخرة وحديثة.

تم تطوير كمبوند كايرو فيستيفال سيتى من قبل المطور العقاري الفطيم، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. تأسست الشركة في عام 1952 وقدمت العديد من المشاريع العقارية الرائعة في مصر، بما في ذلك المشاريع السكنية والتجارية والسياحية.

باختصار، يعد كمبوند كايرو فيستيفال سيتى في القاهرة الجديدة في مصر مشروع سكني فاخر يتميز بتصميمه الحديث والمرافق العصرية. يتوفر في المشروع العديد من الوحدات السكنية الفاخرة والمرافق الترفيهية والحيوية وخدمات الأمن والصيانة. كما يتميز بموقعه المميز وتوفر المرافق الأخرى في المنطقة. تم تطوير المشروع من قبل المطور العقاري الفطيم، ويعتبر وجهة مميزة