شقق مفروشة 170 متر للايجار فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB95823
26,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
26,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
170 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرضية:
رخام  
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند كايرو فيستيفال سيتى هو كمبوند عقارى يقع فى القاهرة الجديدة، مصر، والذى يقدم للمشترين المطور العقارى الفطيم الذى تم تصميمه من قبل الشركة المصرية للتطوير العقارى (EDRP). يشمل الكمبوند مجموعة من الشقق الجديدة والمنازل التى تتميز بأطوالها المختلفة والتصميمات المتنوعة، والأثاث الحديث المصمم بشكل جذاب. ويوفر الكمبوند العديد من المرافق التى تشمل المسبح الخاص ومنطقة الشواء والمواقف الخاصة للسيارات والمطاعم المحلية والمحلات التجارية المحلية. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوى الكمبوند على أماكن رائعة للجولات المحلية والشواطئ الجميلة.

وتشمل الخدمات المتاحة فى كمبوند كايرو فيستيفال سيتى الحماية السائبة والخدمات الصحية التى تعمل على مدار الساعة. كما أن المبنى بشكل عام يحتوى على مرافق باهظة الثمن مثل المصاعد السريعة والنظام الأمنى الحديث والمبانى الجديدة والمحاطات الخضراء. بالإضافة إلى ذلك، يضم كمبوند كايرو فيستيفال سيتى مجموعة من المؤسسات التعليمية المحلية والمؤسسات الخيرية المحلية والمحلات التجارية المحلية.

ويتميز كمبوند كايرو فيستيفال سيتى بالموقع المثالى الذى يقع على بعد قليل من الطرق السريعة والمطارات والمرافق الرياضية والخدمات العامة. كما أن الكمبوند يحتوى على مجموعة من المشاريع الجديدة التى تشمل المشاريع الصحية والتعليمية والتجارية والخدمات الإضافية المحلية. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند كايرو فيستيفال سيتى العديد من الفرص الإقتصادية والإجتماعية للمحليين.