دبلكسات للايجار فى كايرو فيستيفال سيتى

4 غرف دبلكسات للإيجار فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB90803
65,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
دبلكسات / للإيجار
السعر الشهرى:
65,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
320 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كايرو فيستيفال سيتي القاهرة الجديدة: مشروع متعدد الاستخدامات وفاخر وفاخر في مصر

كايرو فستيفال سيتي هو مشروع متعدد الاستخدامات نابض بالحياة وفاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. طورته مجموعة الفطيم وصممه مهندسون معماريون دوليون مشهورون ، تم تصميم المشروع لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

تبلغ مساحة كايرو فيستيفال سيتي 3 ملايين متر مربع ويضم مجموعة من الوحدات السكنية مثل الشقق والمنازل والفيلات. الوحدات متوفرة بأحجام وتصاميم مختلفة ، بتصاميم فاخرة وتشطيبات راقية.

من السمات الفريدة في كايرو فيستيفال سيتي تصميمه النابض بالحياة والفاخر ، مع التركيز على خلق نمط حياة فاخر ومريح لسكانه. حرص المطورون على إنشاء مساحات مشتركة ووسائل راحة تلبي احتياجات أولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر ومريح.

تقدم كايرو فستيفال سيتي أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة لتعزيز راحة وملاءمة سكانها. يشمل التطوير مجموعة من المرافق التجارية والترفيهية ، مثل مركز تجاري ومطاعم ومقاهي وسينما. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من المرافق الرياضية مثل ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى صالة رياضية ومسبح.

علاوة على ذلك ، تم تصميم كايرو فستيفال سيتي ليكون مجتمعًا مستدامًا ، مع ميزات صديقة للبيئة مدمجة في المشروع. يتميز المشروع بنظام الطاقة الشمسية ونظام إعادة تدوير المياه ونظام المنزل الذكي الذي يسمح للسكان بالتحكم في منازلهم عن بعد.

يقع كايرو فستيفال سيتي في القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أجمل المناطق الإستراتيجية في مصر ، وتحيط بها مجموعة من وسائل الراحة مثل المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق. يمكن الوصول إلى المشروع بسهولة من الطرق الرئيسية وهو وجهة شهيرة لمن يبحثون عن نمط حياة فاخر ومريح.

في الختام ، كايرو فيستيفال سيتي هو مشروع متعدد الاستخدامات نابض بالحياة وفاخر يوفر أسلوب حياة فاخر ومريح ، وتصميم نابض بالحياة وفاخر ، ومجموعة من وسائل الراحة لتحسين نوعية حياة ساكنيه. مع ميزاتها الصديقة للبيئة ، ومرافقها المصممة بعناية ، والموقع المناسب ، تعد كايرو فستيفال سيتي مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر ومريح في مصر.