مكتب ادارى جاهز للاستلام للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى

مكاتب للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB90474
41,300,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
41,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
91,777 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Cairo Festival City هي تطور متعدد الاستخدامات على نطاق واسع يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يغطي المركب مساحة تبلغ 3 ملايين متر مربع ، وهو مصمم ليكون مجتمعًا قائمًا بذاته يوفر للمقيمين مجموعة من وسائل الراحة والخدمات.

يتم بناء التطوير من قبل مجموعة Futtaim ، وهي مجموعة مقرها في دبي مع مصالح في الصناعات العقارية وتجارة التجزئة والسيارات. استثمرت الشركة أكثر من 3 مليارات دولار في المشروع ، مما يجعلها واحدة من أكبر استثمارات القطاع الخاص في تاريخ مصر.

تضم مدينة مهرجان القاهرة العديد من المكونات ، بما في ذلك المناطق السكنية والتجارية والترفيهية. يتكون المكون السكني من مجموعة من خيارات الإسكان ، من الشقق إلى الفيلات ، مع ما مجموعه 13000 وحدة مخططة للتطوير.

يشتمل المكون التجاري على مركز تجاري ومباني للمكاتب وفندق. يضم المركز التجاري ، وهو واحد من أكبر المركزين في مصر ، أكثر من 300 متجر ، ومجمع سينما ، ومجموعة من المطاعم والمقاهي. تم تصميم مباني المكاتب لتلبية احتياجات عملاء الشركات ، مع المرافق والمرافق الحديثة.

يتضمن مكون الترفيه في مدينة مهرجان القاهرة مجموعة من مناطق الجذب ، مثل حديقة الترفيه ، وحديقة مائية ، ونادي رياضي. حديقة الترفيه ، المعروفة باسم السحر