شقة 3 غرف للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB86256
3,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
3,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
10,306 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
359 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كايرو فيستيفال سيتي واحدًا من أكثر المجتمعات الحصرية والمرغوبة في العيش في القاهرة الجديدة بمصر. يوفر هذا الكمبوند الفاخر وجهة واحدة لجميع الخدمات بما في ذلك مراكز التسوق، المطاعم، الإسكان الفاخر، ومجموعة من وسائل الترفيه.

واحدة من أهم خصائص كايرو فيستيفال سيتي هي التزامها بالحياة الخضراء. يحيط المجتمع بالحدائق الجميلة والحدائق المنظمة، مما يجعلها محوراً رئيسياً لأي شخص يحب الطبيعة. تم تصميم المجتمع بتفاصيل دقيقة لتشجيع الخيارات البيئية الصديقة والمناظر الطبيعية الخلابة للسكان، وبذلك أصبحت تجربة سكنية استثنائية.

التصميم والهندسة المعمارية المبهرة لوحدات الإسكان تجعل كايرو فيستيفال سيتي واحدة من الوجهات السكنية الأكثر شهرة في مصر. المجتمع يضم مجموعة من العقارات، بما في ذلك الشقق الحديثة والمنازل الصفوة والفيلات ودوبلكسات، وهي خيارات ممتازة لجميع المشترين.

علاوة على ذلك، يضم كايرو فيستيفال سيتي مجموعة من وسائل الترفيه، مثل صالات السينما الفاخرة وحدائق الترفيه ومناطق اللعب للأطفال. وهو المكان المثالي لجميع الأعمار للاسترخاء والتواصل مع الأصدقاء والعائلة.

تتميز كايرو فيستيفال سيتى أيضاً بوجود فنادق 4 و 5 نجوم، بما في ذلك فندق إنتركونتيننتال القاهرة سيتي ستارز، وفندق فور سيزونز القاهرة نايل بلازا. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الخيارات الغذائية في المجتمع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي، وهي تقدم للزوار تشكيلة من الأطباق التي تلبي الأذواق والتفضيلات المختلفة.

كمحامي، أوصي بكايرو فيستيفال سيتي كاستثمار ذكي للمشترين المحليين والدوليين على السواء. فإن المرافق الفاخرة في المجتمع لا تقارن، مؤكدة مكانته كمجتمع متكامل يوفر الراحة والفخامة والراحة. وعلاوة على ذلك، يستمر كايرو فيستيفال سيتي في النمو وتقديم حلول مبتكرة للسكان والزوار، مما يضمن استمرار المجتمع كخيار رائد لسنوات قادمة.