فلل مستقلة للبيع بالتقسيط في كايرو فيستيفال سيتى

فلل 4 غرف للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB81187
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
550 م2
مساحة المبنى:
417 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يقع كمبوند كايرو فيستيفال سيتي في قلب مدينة القاهرة الجديدة، والذي يتميز بتصميمه الفريد والحصري والذي يجذب العديد من المتسوقين والسياح المهتمين بالتسوق. يتكون الكمبوند من عدد كبيرًا من الأبراج السكنية والفنادق بالإضافة إلى مناطق الخدمات الأخرى.

تضم الأبراج السكنية في كايرو فيستيفال سيتي العديد من الشقق ذات التصميم العصري الفريد والمساحات المختلفة، والذي يناسب احتياجات العديد من العائلات المختلفة. كما يضم الكمبوند أيضًا شقق فندقية ومكاتب تجارية ومساحات تجارية توفر للسكان الحياة العصرية الراقية.

تحظى مناطق التسوق في كايرو فيستيفال سيتي بشهرة كبيرة وتشمل مجموعة واسعة من الماركات العالمية والوطنية، وبالإضافة إلى ذلك يوجد في الكمبوند أيضًا مجموعة من الإمكانيات الترفيهية والمطاعم والمقاهي الفاخرة.

تتميز مناطق الترفيه في كايرو فيستيفال سيتي بمساحات طبيعية خضراء كبيرة، وأنواع مختلفة من الفنون والترفيه والمعارض المختلفة، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء الذين يرغبون في قضاء أوقات ممتعة.

يوفر كمبوند كايرو فيستيفال سيتي للسكان الخدمات المتميزة مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، وإنترنت عالي السرعة، ونظام مراقبة بالكاميرات، ومصاعد عصرية، وباركينج خاص.

في النهاية، يعد كمبوند كايرو فيستيفال سيتي من أحدث المشاريع السكنية والتجارية في القاهرة الجديدة التي تم تطويرها من قبل شركة الفطيم، وهو يوفر للسكان تجربة حياة الرفاهية العصرية في بيئة آمنة وترفيهية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-69ac2-1b0f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632