فيلا مستقلة للايجار فى كايرو فيستيفال سيتى Cairo Festival City

فلل للإيجار فى كايرو فيستيفال سيتى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB80967
7,500 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
السعر الشهرى:
7,500 دولار
مساحة الأرض:
1150 م2
مساحة المبنى:
700 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

قدمت شركة الفطيم العقارية تحفة فنية في قلب القاهرة الجديدة من خلال مشروعها الابتكاري، كايرو فيستيفال سيتى.

مشروع كايرو فيستيفال سيتى هو تطوير مختلط يغطي مساحة تزيد على 3 ملايين متر مربع. ويتألف من وحدات سكنية فاخرة، فنادق عالية المستوى، مراكز تسوق ديناميكية، ومكاتب عمل حديثة.

أحد أهم معالم جاذبية كايرو فيستيفال سيتى هو وحداتها السكنية المذهلة. تحتوى الحي على أنواع مختلفة من الوحدات السكنية لتناسب مختلف أحجام العائلات والتفضيلات والميزانيات. يمكنك الاختيار من بين منازل الصفوة، ومنازل توين، وفيلات، وشقق. جميع الوحدات مصممة لدمج الجمال الحديث مع جمال البيئة المحيطة.

علاوة على ذلك، يعتبر كايرو فيستيفال سيتى وجهة تسوق ممتازة للغاية. يتميز المركز التجاري بأكثر من 300 متجر، من العلامات التجارية العالمية إلى المحلات الصغيرة المحلية. كما يتوفر في المركز التجاري مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم أطباقًا شهية من مختلف الثقافات.

سيقدر الأفراد ذوو شغف الأعمال مساحات المكاتب في كايرو فيستيفال سيتى المجهزة بأحدث التقنيات. تتوفر في المكاتب بيئة عمل مريحة تزيد الإنتاجية والكفاءة.

أخيرًا، يتميز كايرو فيستيفال سيتى بفنادق راقية تلبي جميع احتياجاتك. يمكنك العثور على الفنادق الفاخرة ذات الخمس نجوم مثل إنتركونتيننتال القاهرة سيتي ستارز وهوليداي إن القاهرة سيتي ستارز. توفر الفنادق مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك خيارات الطعام ومراكز اللياقة البدنية وبرك السباحة والسبا الفاخرة.

في الخلاصة، كايرو فيستيفال سيتى هو مشروع عقاري يجلب شعورًا بالرفاهية والأناقة إلى القاهرة الجديدة. إنه يوفر مزيجًا مثاليًا من الراحة والرفاهية والتطور للسكان والمهنيين العاملين والسياح والمتسوقين. ولذلك فهو يستمر في أن يكون أحد أكثر المجمعات التي يتم البحث عنها في القاهرة.