مكاتب إدارية جاهزة للاستلام للبيع فى القاهرة الجديدة كايرو فيستيفال سيتى

مكاتب للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB79188
19,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
19,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
91,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
216 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد غرف المكتب:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

Cairo Festival City هي تطور متعدد الاستخدامات يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يمتد التطوير أكثر من 3 ملايين متر مربع وهو أحد أكبر المشاريع العقارية المملوكة للقطاع الخاص في مصر. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات السكان والسياح والشركات.

ينقسم التطوير إلى العديد من المناطق ، بما في ذلك السكن والتجاري والتجزئة والضيافة. تتألف المنطقة السكنية من الفيلات الفاخرة والمنزل والشقق التي توفر مجموعة من الأحجام والتخطيطات لتناسب أنماط الحياة المختلفة. تم تصميم المنطقة التجارية لاستيعاب الشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة. منطقة البيع بالتجزئة هي موطن لأكثر من 300 متجر ومطاعم ومقاهي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات. تشمل منطقة الضيافة عددًا من الفنادق والشقق المختبطة والمنتجعات التي تلبي احتياجات السياح والمسافرين من رجال الأعمال.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Cairo Festival City هي Central Park ، التي تمتد على أكثر من 30 فدانًا وتتميز بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مسارات الركض وركوب الدراجات والملاعب ومناطق النزهة. تستضيف الحديقة أيضًا عددًا من الأحداث والمهرجانات على مدار العام ، مما يجعلها وجهة شهيرة للعائلات والأفراد.

تفتخر مدينة مهرجان القاهرة أيضًا بعدد من وسائل الراحة الأخرى ، بما في ذلك أحدث طبية