مكتب ادارى جاهز للاستلام 216 متر للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB78299
19,550,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
19,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
90,509 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
216 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند كايرو فيستيفال سيتى: وجهة متميزة للحياة الحديثة في القاهرة الجديدة، مصر

كايرو فيستيفال سيتى هى مشروع سكنى وتجارى عالمى المستوى يقع فى قلب القاهرة الجديدة بمصر. وهو مشروع تطوير من شركة الفطيم ، إحدى أشهر الشركات في منطقة الشرق الأوسط. تمتلك هذه المجموعة منشأة فاخرة مصممة لتقديم نمط حياة لا مثيل له وتجربة سكنية فريدة.

تنتشر كايرو فيستيفال سيتى على مساحة 3 ملايين متر مربع و هو مكون من أربعة مجتمعات سكنية مميزة، كل واحدة منها تتضمن مميزات وخدمات فريدة من نوعها. تلك المجتمعات تتضمن أوريانا وسنسيت هيلز وداون تاون وفيستيفال ليفينج.

أوريانا هى مجتمع خاص يتكون من فيلات وأسطح بسعة كبيرة وتم تصميمها بأسلوب عصري. تبدو أراضيها الخضراء الكثيفة كمشهد جميل، يمكن للسكان الاسترخاء فى بيئة هادئة وهنيئة .

أما سنسيت هيلز، فهو مجتمع نابض بالحيوية يوفر للسكان إطلالات خلابة على البحيرة الوسطى والحديقة الرئيسية للمشروع، غير قابل للتغير، وتم تصميم كل شقة بشكل فكرى و مودرن و بمساحات سكنية واسعة وإضاءة طبيعية كافية .

وفى المقابل، ان داون تاون، يعتبر المجتمع المثالي لمن يفضل الحياة الحضرية، حيث يتميز بمزيج من الأماكن السكنية والتجارية، وتوفير للسكان بأماكن تسوق ومطاعم فاخرة وصالات سينما وأماكن ترفيهية عديدة.

أخيراً، يقدم فيستيفال ليفينج، أحدث إضافة لكايرو فيستيفال سيتى، مجتمعًا يدعم نمط حياة صحي ونشيط. ويوفر للسكان العديد من المرافق بما في ذلك صالة ألعاب رياضية مجهِّزة بالكامل، حمامات سباحة، مسارات دراجات ومضمار جري.

وبالإضافة إلى ذلك، يتمتع كايرو فيستيفال سيتى ببعض أرقى المدارس في مصر، مثل المدرسة الدولية الأمريكية والمدرسة الدولية المستقبلية. كما يضم منشأة طبية من المستوى العالمي، مركز صحى الفطيم، والذي يوفر رعاية صحية متقدمة للسكان.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن المشروع يقع بموقع مريح على بعد 15 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي، كما يمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق الطريق الدائري ومحور الرئيس الجديد فتح السيسي.

كما يقع كايرو فيستيفال سيتى مول، أكبر مول في مصر، والذي يتمتع بأكثر من 300 متجر، بوتيكات راقية ومجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي و المتاجر الفخمة.

كما أن كايرو فيستيفال سيتى هو وجهة متميزة للحياة الحديثة في القاهرة الجديدة بمصر. تصميمها الفاخر والمعاصر بالإضافة إلى مرافقها عالية المستوى والخدمات تجعلها المكان المثالي للعيش.