فيلا 3 غرف للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

3 غرف فلل للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB64581
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
950 م2
مساحة المبنى:
670 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

كايرو فستيفال سيتي هي وجهة تسوق وتناول طعام وترفيه رائدة في القاهرة الجديدة ، مصر. يقع هذا المشروع الطموح على الضفة الشرقية لنهر النيل ، ويجمع بين التراث المعماري الأيقوني للقاهرة والرؤية الحديثة لأسلوب حياة جديد.

عند اكتماله ، سيصبح موطنًا لأكثر من 350 متجرًا للبيع بالتجزئة ، و 90 مطعمًا ومقهى ، ومركزًا تجاريًا بمساحة 65000 متر مربع ، وسينما IMAX 21 شاشة ، ومسرحًا ، وصالة بولينغ بعشرة دبابيس ، وحلبة تزلج على الجليد ومتنوعة. مجموعة من خيارات الترفيه.

يضم المجمع أيضًا حديقة مركزية ، وفندقين ، ونادي للياقة البدنية ، ومركز طبي ، ومجمع أعمال ، وبرج مكاتب ، وبرجين سكنيين. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة ومريحة مع العديد من مناطق الجذب المناسبة للعائلات.

يستضيف المركز فعاليات على مدار العام بما في ذلك المهرجانات والأنشطة الثقافية والمعارض والحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية والتعليمية. الهدف هو توفير بيئة آمنة وصديقة للأسرة ليستكشفها الجميع ويستمتعوا بها.

يقع كايرو فستيفال سيتي بالقرب من الطريق الدائري ، على بعد دقائق فقط من مطار القاهرة الدولي ، ويوفر الكثير من مواقف السيارات. إنها واحدة من أكثر وجهات التسوق حيوية وإثارة في مصر.