مكتب ادارى للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى

مكاتب للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB62251
41,300,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
41,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
91,777 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة مصر هو المشروع الأكبر للتطوير العقاري في الشرق الأوسط. ويقع المشروع في القاهرة الجديدة التي تبعد 20 كلم من القاهرة القديمة، ويضم مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية المتضمنة على العديد من الأجزاء المختلفة من المدينة الجديدة، وبما في ذلك السكن، والتسوق، والأماكن الخاصة بالشركات والمؤسسات، والخدمات الصحية والتعليمية والتجارية.

يضم المشروع أكثر من 12 ألف وحدة سكنية متنوعة في الأحجام والتصميمات، وكذلك العديد من المشاريع التجارية والخدمات المتنوعة للمواطنين والمزارعين. كما يضم المشروع مجموعة متنوعة من المناطق الخاصة بالشركات والشركات التجارية والخدمات الصحية والتعليمية والتجارية. ويوفر المشروع أيضًا العديد من المرافق الخاصة بالحياة الحضرية مثل مناطق التسوق، والمطاعم، والمتاجر، والمنطقة الترفيهية، والحدائق العامة، والمرافق الرياضية والشباب.

يرأس المشروع شركة كايرو فيستيفال المصرية المسؤولة عن تطوير المشروع واستضافتها الشركة الأمريكية الكبرى المعروفة باسم كايرو فيستيفال. كما يستضيف المشروع العديد من الشركات العالمية المشهورة التي تحترف في التطوير العقاري والإنشاءات التجارية. يشكل المشروع مؤشرًا للتطوير العقاري الذي يحقق الأداء العالي ويساعد في تطوير النظام الإداري والسياسي في المنطقة.