شقق 137 متر للايجار فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للإيجار فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB60133
18,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
18,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
137 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

تعد "كايرو فيستيفال سيتي" فكرة جديدة ومثيرة في الساحة العقارية المصرية، وهي مجمع سكني تجاري متكامل الخدمات يقع في القاهرة الجديدة بالقرب من مدينة نصر ومطار القاهرة الدولي.

يتميز هذا المجمع بتصميماته الحضرية العصرية، فضلاً عن مرافقه وخدماته الفريدة، حيث يحتوي على مركز تجاري كبير يضم مجموعة متنوعة من المحال التجارية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى سينما متطورة ومركز للأطفال ومجموعة من الصالات الرياضية والأنشطة الترفيهية.

ومن الناحية السكنية، يوفر "كايرو فيستيفال سيتي" وحدات سكنية فاخرة ذات تصميمات متميزة، تتراوح مساحتها من 100 إلى 300 متر مربع، وتتضمن الشقق والدوبلكس والفيلات الواسعة، بالإضافة إلى توفر العديد من المرافق الحديثة مثل حمامات السباحة ومناطق التشمس والحدائق الخضراء.

يمكن للمقيمين في "كايرو فيستيفال سيتي" الاستمتاع بميزة العيش في منطقة حيوية ومزدحمة بالنشاطات الاقتصادية والتجارية، في حين يتمتعون في الوقت نفسه بالراحة والخصوصية في موطنهم الجديد.

إذا كنت تبحث عن مكان متكامل الخدمات والمرافق والترفيه، في أحد أهم الأحياء الحديثة في القاهرة، فإن "كايرو فيستيفال سيتي" هو الخيار الأمثل لك. احجز وحدتك السكنية اليوم واستمتع بأسلوب حياتك الراقي في هذا المجمع المذهل.