كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة شقق للبيع

3 غرف شقة للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB59091
6,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,948 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
156 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

كايرو فيستيفال سيتي: مجتمع رائع في القاهرة الجديدة

يعد كايرو فيستيفال سيتي مشروع سكني فاخر يقع في وسط القاهرة الجديدة بمصر. يتميز المشروع بتواجده على 3 ملايين متر مربع من الأرض المخططة بعناية، ويضم مساحات سكنية فاخرة ومساحات تجارية ومرافق ترفيهية وخيارات الضيافة والمؤسسات التعليمية.

صمم كايرو فيستيفال سيتي لمقيميه الذين يبحثون عن تجارب المعيشة الفاخرة، ويهدف إلى توفير كل ما يحتاجه المقيمون ليعيشوا حياة حديثة مريحة ومريحة.

يقدم المشروع أنواعًا مختلفة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات المنفصلة وتوين هاوس. تتراوح مساحات الشقق في كايرو فيستيفال سيتي بين 70 مترًا مربعًا و250 مترًا مربعًا، في حين تتراوح مساحات الفيلات وتاون هاوس فيما بين 350 و1147 مترًا مربعًا. صُمّمت الوحدات السكنية لتلبية احتياجات المقيمين المختلفين، وتقدم تصاميم وتشطيبات مختلفة، بما في ذلك الأنماط المعاصرة والبحر المتوسط ​​والأنماط الحديثة.

تتميز وحدات كايرو فيستيفال سيتي بمواد عالية الجودة، بما في ذلك السيراميك عالي الجودة وأخشاب البلوط والحجر الطبيعي. تحتوي الوحدات على نوافذ كبيرة وشرفات توفر مناظر خلابة للأخضر المحيط وميزات المياه والحدائق.

يضم المشروع مرافق ومرافق عالمية متعددة، بما في ذلك حمامات سباحة متعددة وصالات رياضية ومرافق رياضية مثل ملاعب التنس وملاعب كرة السلة وملاعب كرة القدم. يحتوي كايرو فيستيفال سيتي أيضًا على عدة حدائق وملاعب وممرات للمشي يمكن للمقيمين الاستمتاع بها.

تشمل المساحات التجارية في المشروع العديد من المتاجر التجارية والسوبرماركت والمطاعم والمقاهي ومراكز الترفيه. يضم مول Festival Square Mall في كايرو فيستيفال سيتي العديد من خيارات التسوق، بما في ذلك الموضة والمنزل والديكور والإلكترونيات وخيارات تناول الطعام.

تعتبر كايرو فيستيفال سيتي مجتمعًا صديقًا للعائلة يقدم خيارات للتعليم لسكانه. يضم المشروع المدرسة الدولية الأمريكية، وهي واحدة من الأسماء الرائدة في المؤسسات التعليمية في مصر، وكما يحتوي أيضًا على كندي إنترناشونال كوليج.

يعمل كايرو فيستيفال سيتي على توفير أعلى معايير المعيشة للمقيمين، وتقدم خدمات الأمن على مدار 24 ساعة ونظام مراقبة بالكاميرات المثبتة في جميع أنحاء المجتمع.

في الخلاصة، يعد كايرو فيستيفال سيتي مشروعًا سكنيًا مذهلاً يوفر كل ما يحتاجه المقيمون للعيش حياة فاخرة وحديثة. يتميز المشروع بمرافق عالمية المستوى وموقع ممتاز وتشطيبات فاخرة وبيئة صديقة للعائلة. إذا كنت تبحث عن تجربة المعيشة النه