منزل مزدوج للبيع بالتقسيط في كايرو فيستيفال سيتى

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB58301
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
310 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

يعد كايرو فيستيفال سيتي مشروعًا مختلطًا رائدًا يقع في القاهرة الجديدة في مصر. تم تطويره من قبل مجموعة الفطيم للعقارات ويمتد على مساحة تزيد عن 3 ملايين متر مربع ويوفر مجموعة من الخيارات السكنية والتجارية والترفيهية ، كلها مصممة لتوفير نمط حياة حيوي وديناميكي للمقيمين.

توفر المكون السكني في كايرو فيستيفال سيتي مجموعة من الخيارات السكنية ، بما في ذلك الفلل الفاخرة والمنازل المتلاصقة والشقق. تم تصميم المنازل لتلبية مختلف أنماط الحياة والاحتياجات ، بمساحات معيشة واسعة وتشطيبات عالية الجودة وأجهزة حديثة. كما يتميز المجتمع بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمامات السباحة ومناطق اللعب والحدائق المزروعة.

تتميز المكون التجاري لكايرو فيستيفال سيتي بأكثر من 300000 متر مربع من مساحة التجزئة ، تضم مجموعة من العلامات التجارية المحلية والدولية. يوفر مركز التسوق مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي ، بالإضافة إلى خيارات الترفيه مثل السينما والحديقة المغطاة. كما يتضمن المجال التجاري مساحات المكاتب ، مما يجعله مركزًا للأعمال والتجارة.

لأولئك الذين يبحثون عن الترفيه ، يوفر كايرو فيستيفال سيتي مجموعة من الخيارات ، بما في ذلك حديقة بمساحة 30 فدانًا وملعب جولف بطولة ومسرح عالمي المستوى. تتميز الحديقة بمسارات المشي ومناطق النزهة ومرافق الرياضة في الهواء الطلق ، مثالية للعائلات وعشاق الأنشطة الخارجية. يوفر ملعب الجولف ، الذي صممه المصمم الشهير روبرت ترينت جونز الثاني ، تجربة تحديٍ وممتعة للاعبي الجولف من جميع المستويات. يستضيف المسرح ، المجهز بأحدث التقنيات ، مجموعة من العروض ، بما في ذلك الحفلات الموسيقية والمسرحيات والموسيقيات.

يقع كايرو فيستيفال سيت


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-357622-1c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632