شقة للايجار فى القاهرة الجديدة كايرو فيستيفال سيتى

3 غرف شقة للإيجار فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB57309
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
المساحة:
210 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة مصر هي مدينة سكنية جديدة في القاهرة. وتمتد على مساحة حوالي 18 كيلومتر مربع، وهي المدينة الأطول والأكبر في القاهرة. وتم تصميم المدينة لتكون تجربة سكنية متكاملة وآمنة، تقدم أفضل الخدمات السكنية، والخدمات الترفيهية والتعليمية والصحية والتجارية لمواطنيها. وتضم المدينة عدداً كبيراً من المنازل الجديدة، والمتجرات والمطاعم والمسافرون والشركات التجارية المختلفة.

وتضم المدينة الكثير من المشاريع التي تضمن عدداً كبيراً من الخدمات التي تضمن راحة المواطنين والزوار، بما في ذلك الطرق السريعة والمحطات المتنقلة الجديدة والمعامل المصرفية الجديدة، والمطاعم والمتاجر والبنوك والمستشفيات. وهناك أيضا حدائق وحياة طبيعية وحمامات سباحة ومراكز ترفيهية وأنشطة ترفيهية ومحطات للألعاب الرياضية والملاعب.

وتتميز كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة مصر بتقنيات الحماية الأمنية الحديثة، وتوفر بيئة آمنة ومريحة للمواطنين والزوار. وتضم كذلك مجموعة متنوعة من الخدمات الأمنية التي تضمن أمن المواطنين والزوار، وتتضمن أيضا عدداً كبيراً من المرافق الإضافية التي تساعد في تحقيق راحة المواطنين والزوار.