فلل مستقلة متشطبة للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى

فلل للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB56980
30,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
30,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
390 م2
مساحة المبنى:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة مصر هي مشروع سكني متكامل يقع في الجانب الشرقي لالقاهرة، على بعد دقائق قليلة من مطار القاهرة. يتألف هذا المشروع الأحدث من بيوت سكنية ذات تصميم عصري بأنماط مختلفة، ومنطقة سكنية سوبر لوكس، ومنطقة تجارية، ومنطقة خدماتية، ومنطقة رياضية، ومنطقة ترفيهية وغيرها.

تعد كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة مصر منطقة تجارية كبيرة متضمنة على أكثر من 200 متجر، وأكثر من 30 فندقاً، وأكثر من 30 مطعماً، وأكثر من عشرة سينما، وأكثر من عشرة حدائق ومنطقة ترفيهية، وأكثر من 15 نادياً، وأكثر من 10 مراكز خدماتية وغيرها. يوفر المشروع المتجدد المساحات الخضراء الخاصة به والمنتجعات المرحة، والحدائق الخضراء التي تحتوي على أشجار وحدائق متنوعة وحدائق منضوجة.

يقدم كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة مصر أيضاً عدداً كبيراً من الخدمات الإضافية التي تشمل المطاعم، والمحال التجارية، والمحلات التجارية، والبنوك، والمراكز الطبية، والمحلات التجارية، والمحلات التجارية، والمحلات التجارية، والمراكز الخدمية، والمواقع السياحية، والمراكز الطبية، والمحلات التجارية، والأنشطة الترفيهية، والخدمات الإلكترونية، والخدمات الإنترنت، والخدمات الطبية، والخدمات الإدارية، والخدمات الإشارة، والخدمات الترفيهية، والخدمات الطبية، والخدمات المالية، والخدمات الإشارة، والخدمات المالية، والخدمات الإشارة، والخدمات الإشارة، والخدمات الإشارة، والخدمات الإشارة، والخدمات الإشارة، والخدمات الإشارة، والخدمات الإشارة، والخدمات الإشارة، والخدمات الإشارة، والخدمات الإشارة، والخدمات الإشارة، والخدمات الإشارة، والخدمات الإشارة، والخدمات الإشارة، والخدمات الإشارة، والخدمات الإشارة، والخدمات الإشارة، والخدمات الإشارة، والخدمات الإشارة، والخدمات الإشارة، والخدمات الإشارة، والخدمات الإشارة، والخدمات الإشارة، والخدمات الإشارة، والخدمات الإشارة، والخدمات الإشارة.

يتميز كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة مصر بأنه المشروع الأول في المنطقة الشرقية للقاهرة الذي يقدم الراحة والأمان والأمان المطلوبين للمستوطنين الجدد. يوفر المشروع أماناً وأماناً للمشتركين من خلال الأمن الذكي، والأمن الجوي، والحواجز الأمنية، والأمن الحر، والأمن الإلكتروني، والأمن الإشارة، والأمن الإشارة، والأمن الإشارة، والأمن الإشارة، والأمن الإشارة، والأمن الإشارة، والأمن الإشارة، والأ