دبلكسات مفروش للايجار فى القاهرة الجديدة كايرو فيستيفال سيتى

4 غرف دبلكسات للإيجار فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB55948
65,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
دبلكسات / للإيجار
السعر الشهرى:
65,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
320 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تعد مدينة القاهرة الجديدة من أكثر المدن المتطورة في مصر، حيث تضم العديد من المناطق الحيوية والمنشآت الحديثة التي تخدم المجتمع المحلي والعالمي على حد سواء. ومن ضمن هذه المنشآت الحديثة تقع كايرو فيستيفال سيتى.

كايرو فيستيفال سيتى هي مدينة ترفيهية حديثة تضم العديد من المناطق الترفيهية المختلفة، بما في ذلك الملاهي الليلية والمطاعم الفاخرة والمسارح والسينما والمحلات التجارية والفنادق. تعد كايرو فيستيفال سيتى وجهة رائعة للزوار من مختلف أنحاء العالم، حيث يتمتعون بالعديد من المرافق الممتازة التي تجعل إقامتهم ممتعة ومريحة.

يحظى كايرو فيستيفال سيتى بشهرة كبيرة في الأوساط الاجتماعية والتجارية في مصر، حيث يتوافد إليه الكثير من السياح والسكان المحليين للاستمتاع بالأماكن الترفيهية والتسوق والتنزه في هذا المكان الرائع.

كما أن كايرو فيستيفال سيتى تعتبر مكانًا رائعًا للاستثمار وإقامة الأعمال التجارية، حيث توفر العديد من الفرص التجارية والاقتصادية للشركات المحلية والدولية. ويتميز موقعها الاستراتيجي وحجمها الضخم بأنها توفر البنية التحتية اللازمة لتوسيع الأعمال التجارية وزيادة الاستثمارات.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن كايرو فيستيفال سيتى تشجع على النمو المستدام والتنمية الشاملة في الاقتصاد المحلي والمجتمع المحلي، وتعمل على توفير الفرص الاقتصادية والتنموية لجميع الناس.

إن كايرو فيستيفال سيتى هي واحدة من أكثر المناطق السياحية والاقتصادية المتطورة في مصر، وتحتوي على العديد من المرافق الحديثة والراقية التي تلبي حاجات ورغبات السياح والسكان المحليين. كذلك، فإنها توفر الفرص التجارية والاقتصادية المثالية للشركات المختلفة، وتعكس التزام مصر بتعزيز النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة في المستقبل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21dbed-62c5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632