فيلا 4 غرف للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB39546
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
600 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape And Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

يُعد مشروع كايرو فيستيفال سيتى الجديدة في مصر من أحدث وأكبر المشاريع العقارية في الوقت الحالي. ويقع المشروع في مدينة القاهرة الجديدة ويمتد على مساحة تتجاوز الـ 1.5 مليون متر مربع، ويضم مراكز تجارية وفنادق وشقق سكنية ومكاتب.

تم إطلاق كايرو فيستيفال سيتى الجديدة في عام 2015، ويقوم بتملكه والعمل عليه مجموعة مدينة نصر للإسكان والتعمير المصرية الحكومية، بالتعاون مع شركات عقارية خاصة كبرى. ويأتي هذا المشروع في إطار جهود مصر للنهوض بقطاع العقارات، وزيادة استثماراته في البلاد.

يتكون المشروع من 13 حيا فاخرا، يحوي كل منهما نقاط انطلاق مختلفة من الحلول العقارية المتاحة، بما في ذلك شقق وفيلات ومكاتب تجارية. يتضمن المشروع أيضًا أكثر من 3000 علامة تجارية، تشمل العديد من المتاجر والمطاعم والقاعات السينمائية.

كما يتميز كايرو فيستيفال سيتى الجديدة بوجود فنادق عالمية كالصوت جراند و الماريوت و تشمل الفنادق أيضاً مراكز تجارية وأعمال، بما في ذلك التجزئة والترفيه. وتحتوي المساحات الخضراء الكبيرة التي تحيط بالمدينة على مناطق للتجول والاستجمام والاسترخاء.

ويتميز المشروع بتطبيق التقنيات العالمية لخلق بيئة عمل ذكية واحتياجات مدينة تشمل الطاقة والأمن والتكنولوجيا. ويقول المطورون إن المدينة تهدف إلى تحسين نوعية الحياة في المنطقة وتعزيز النمو الاقتصادي.

وحتى الآن، يتميز المشروع بنجاح كبير في جمع التمويل وجذب المستثمرين، حيث تجاوزت قيمة المشروع 20 مليار دولار أمريكي. كما جذب المشروع المئات من المهندسين والمصممين والشركات للعمل فيه، مما أدى إلى خلق فرص عمل جديدة للعديد من العمالة في مصر.

ومن المتوقع أن يلعب المشروع دورًا حيويًا في دفع النمو الاقتصادي وتعزيز السياحة في مصر بشكل كبير، وذلك نظرًا لحجمه