مكتب 423 متر للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39453
36,900,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
36,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,234 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
423 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

تعتبر كايرو فيستيفال سيتى Cairo Festival City من أهم أحياء القاهرة الجديدة وأكثرها تميزاً، فإنها تجمع بين الرقي والتكنولوجيا العالية، وتعد مركزاً رئيسياً للتسوق والترفيه والتسلية للعائلات.

يتكون الحي من مركز تجاري ضخم يضم مجموعة من المحلات التجارية الشهيرة عالمياً، ومجموعة من المطاعم والكافيهات الراقية، بالإضافة إلى سينمات متطورة، تتيح للزوار تجربة فريدة من الأداء السينمائي.

ويضم المركز التجاري العديد من الماركات العالمية الشهيرة، وتتنوع بين الماركات الفاخرة والمتوسطة والمتوسطة الفخم، ومن بينها ماركات عالمية مثل زارا ومانجو وبيتزا هت وماكدونالدز، إضافةً إلى بعض الماركات الشهيرة المصرية.

كما ينشط الحي بشكل مشابه خلال المناسبات الوطنية والدينية الخاصة بالبلد، وخاصة الأعياد الدينية، فتتزين المراكز التجارية ويتم تقديم العديد من الفعاليات والفرق الموسيقية المحلية والعالمية، مما يجعل الحي مقصداً رئيسياً للعائلات والأصدقاء.

وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن المشروع أيضًا عددًا كبيرًا من الفيلات والوحدات السكنية المتميزة والشقق الفاخرة، وتتميز بواجهات خارجية فريدة من نوعها وطريقة تصميم داخلية مبتكرة، مما يجعل المكان مناسباً لمختلف الأساليب الحياتية.

ويتميز الحي بالأناقة والتطور المميز في التكنولوجيا التي تستخدم في تصميم وبناء الحي، والتي تجذب الأشخاص المهتمين بالحياة الحضرية الفاخرة.

وبشكل عام، يعد كايرو فيستيفال سيتى Cairo Festival City من أهم المشاريع العقارية في مصر، ويمثل مثالاً على كيفية الشراكة بين القطاع العام والخاص، ورؤية شاملة للتطوير الحضري والتكنولوجيا في مصر. لهذا السبب قد يتمكن المستثمرون من الاستثمار في هذا المشروع المذهل والواعد في المستقبل.