دبلكسات 4 غرفة للايجار في كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

دبلكسات 4 غرف للإيجار فى كايرو فيستيفال سيتى - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB35591
65,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
دبلكسات / للإيجار
السعر الشهرى:
65,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
320 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة هي منطقة تجارية وسياحية تقع في القاهرة، مصر. وهي تحت إدارة الشركة الأمريكية الشهيرة كايرو فيستيفال. وشملت المنطقة مجموعة من المباني التجارية والسياحية والمصانع والمطاعم والمحلات التجارية والفنادق والمتاحف والنادي الصحي والحدائق والمسارات الرياضية والمشاريع الإبداعية والمشاريع الإستثمارية والشركات الصغيرة والمتوسطة.

ويشمل المشروع مبنى التجارة الذي يحتوي على أكثر من ألف عقار تجاري ومشروع كايرو فيستيفال الخاص بالحديقة والمسرح والمتحف والمطاعم والمحلات التجارية. وكذلك مشروع الحديقة الخاص بالمنطقة الذي يضم أكثر من ألف ألف نخلة وأشجار وحدائق ومسارات رياضية وأجواء طبيعية.

ويشمل المشروع أيضا مشروع الشركات الصغيرة والمتوسطة الذي يشمل مجموعة من الشركات المختلفة التي تشمل الإنتاج والتجزئة والخدمات والتأمين والاستثمارات. ويوفر المشروع أيضا مجموعة من الخدمات المختلفة للشركات الصغيرة والمتوسطة مثل التدريب والإستشارات والتمويل والاستشارات الإستراتيجية. ويتميز المشروع بأنه يحتوي على مجموعة من الخدمات الإضافية المختلفة للشركات الصغيرة والمتوسطة مثل الاستشارات الإدارية والإستراتيجية والتدريب والإستشارات الإستراتيجية.