فلل مستقلة مفروشة للايجار فى كايرو فيستيفال سيتى

فلل 5 غرف للإيجار فى كايرو فيستيفال سيتى - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB144613
75,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
السعر الشهرى:
75,000 جنيه مصرى
السعر فى الأسبوع
75,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة المبنى:
450 م2
التأمين:
75000 جنيه مصرى
إجمالى عدد الطوابق:
3 roles
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Lakes
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 16 Apr 2023

يعتبر كايرو فيستيفال سيتي مشروعًا متكاملًا للغاية يتميز بموقعه الجغرافي المتميز في القاهرة الجديدة، بجوار مدينة الفنون والآزهر بارك، وتحويل الطريق الدائري إلى طريق سريع. يعد هذا الكمبوند إحدى مشاريع شركة الفطيم العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في الشرق الأوسط.

تضم مجموعة مشاريع كايرو فيستيفال سيتي العديد من الوحدات السكنية، خيارات من المدارس والجامعات والمنشآت المتاحة للترفيه، مقاهي ومطاعم بالإضافة إلى مركز تجاري ضخم. يحتوي المشروع على 3 فنادق خمسة نجوم، سيتم افتتاحها خلال الأعوام القادمة وتوفير خدمات راقية جداً في مجالات الفنادق.

تم إنشاء الكمبوند على مساحة 1000 فدان حيث تأتي الوحدات السكنية بتصميماتها الرائعة وأساليبها في التصميم المعماري، بما يوفر للسكان تجربة سكنية استثنائية ومريحة. بالإضافة إلى ذلك، يضم المشروع بحيرات صناعية رائعة ومسارات رياضية، ومناطق مخصصة للتنزه والاستجمام.

تمتلك شركة الفطيم العقارية سجلًا حافلاً من الإنجازات في مجال التطوير العقاري، وكذلك في توفير حلول تطوير وإدارة الأصول. يتمتع الكمبوند بخدمات أمنية وحراسة على مدار الساعة، إضافة إلى خدمات الصيانة وخدمات إدارة العقارات التي تضمن الحياة المريحة لسكان المنطقة.

باختصار، يعد كايرو فيستيفال سيتي مشروعاً فريداً في قلب القاهرة الجديدة، وهو يوفر للمقيمين فيه تجربة سكنية فاخرة ومريحة في موقع مثالي ومناسب لأساليب الحياة الحديثة. يمنح الكمبوند سكانه تجربة استثنائية ورائعة في الحياة، بناءً على تاريخ الفطيم في توفير الجودة العالية في مناطق التطوير العقاري.