شقة للبيع فى كمبوند كايرو فيستيفال سيتى

شقة 2 غرف للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB136674
10,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
10,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
74,452 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
137 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تقع شقة للبيع في كمبوند كايرو فيستيفال سيتي في مصر، وهو مشروع سكني فاخر يتميز بموقعه الفريد في قلب القاهرة الجديدة والخدمات الفاخرة التي يوفرها. تم تصميم المشروع بأحدث التصاميم العصرية ويضم جميع المرافق اللازمة للاستمتاع بالحياة في مكان مريح وفاخر.

تتوفر في كايرو فيستيفال سيتي في مصر العديد من الخدمات الفاخرة، بما في ذلك المسابح والحدائق والنوادي الرياضية والمطاعم والكافيهات والمراكز التجارية. كما تتوفر في المشروع العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس والبنتهاوس، وتتوفر في كل وحدة تشطيبات فاخرة ومريحة.

تتميز الشقة المعروضة للبيع في كايرو فيستيفال سيتي في مصر بالتصميم العصري والتشطيبات الفاخرة، وتضم غرف النوم والحمامات والمطبخ وغرفة المعيشة، وتتوفر فيها إطلالة رائعة على المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بالمشروع. وتتوفر في الشقة جميع المرافق والخدمات اللازمة للعيش برفاهية والاستمتاع بالحياة في مكان مريح وفاخر.

يوفر كايرو فيستيفال سيتي في مصر العديد من الفرص الاستثمارية المثيرة، وخاصة فيما يتعلق بالعقارات السكنية والتجارية. وتشكل وحدات الشقق والفيلات والتاون هاوس والبنتهاوس فرصة ممتازة للاستثمار في القطاع العقاري في مصر، وتحقيق عوائد استثمارية عالية من خلال تأجير الوحدات للمستأجرين الذين يبحثون عن العيش برفاهية في مكان مريح وفاخر.

بشكل عام، تمثل شقة البيع في كايرو فيستيفال سيتي في مصر فرصة مثالية للاستثمار في العقارات السكنية وتحقيق عوائد استثمارية عالية. ويمكن للمستثمرين الاستفادة من الفرص الاستثمارية المثيرة التي يوفرها المشروع، والاستفادة من الطلب العالي على الوحدات السكنية في المنطقة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b23002-d12e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632