كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة مكتب 216 متر للبيع

مكاتب للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB120577
19,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
19,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
91,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
216 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد غرف المكتب:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Cairo Festival City هي تطور فاخر متعدد الاستخدامات يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 3 ملايين متر مربع وهو مصمم لتقديم نمط حياة حديث ومريح لسكانه. التطور هو مشروع مشترك بين العقارات مجموعة الفوتايم والحكومة المصرية.

يشتمل المركب على وحدات سكنية ، ومساحات تجارية ، ومنافذ البيع بالتجزئة ، ومرافق الترفيه. تشمل الوحدات السكنية الفيلات والمنازل والشقق المصممة لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من العائلات. الفيلات والمنازل واسعة وتوفر مستوى عالٍ من الخصوصية ، في حين أن الشقق مصممة لتكون أكثر إحكاما ومناسبة للعائلات الأصغر.

تم تصميم المساحات التجارية في Cairo Festival City لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام. يوفر التطوير مساحات مكتبية وقاعات مؤتمرات وقاعات اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة. تشمل منافذ البيع بالتجزئة في المجمع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي ومحلات السوبر ماركت التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات.

تقدم Cairo Festival City أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية المصممة لتلبية احتياجات الأشخاص من جميع الأعمار. يتضمن التطوير مجمع سينما ، زقاق البولينج ، حلبة للتزلج ، وأطفال