منازل مزدوجة نصف تشطيب للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB118231
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
310 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Cairo Festival City هي تطور متعدد الاستخدامات يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يمتد التطوير أكثر من 3 ملايين متر مربع ويشمل مكونات سكنية وتجارية وترفيهية. تم تطوير المشروع من قبل العقارات مجموعة Futtaim وافتتح في عام 2013.

يتضمن المكون السكني في مدينة مهرجان القاهرة مجموعة متنوعة من خيارات الإسكان ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. يتراوح حجم الخصائص من 140 متر مربع إلى 1200 متر مربع ومصممة لتلبية احتياجات أنماط الحياة والميزانيات المختلفة. تنقسم المنطقة السكنية إلى عدة أحياء ، ولكل منها طابعها الفريد ووسائل الراحة.

يشتمل المكون التجاري لمهرجان القاهرة على مركز تجاري كبير ومباني المكاتب وفندق. يضم المركز التجاري ، الذي يمتد أكثر من 160،000 متر مربع ، أكثر من 300 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Marks & Spencer. يضم المركز التجاري أيضًا مجمع سينما ، وملعب طعام ، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

تقدم مباني المكاتب في مدينة مهرجان القاهرة أكثر من 250،000 متر مربع من المساحات المكتبية ، مع مرافق ووسائل الراحة الحديثة. تم تصميم التطوير لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة.