شقق 137 متر للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB112807
10,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
10,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
74,452 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
137 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

بالتأكيد! كايرو فستيفال سيتي التابعة لمجموعة الفطيم العقارية هي وجهة رئيسية في القاهرة الجديدة ، مصر تقدم تجربة فريدة وفاخرة للمقيمين والزوار على حدٍ سواء. يمتد المجمع على 3 ملايين متر مربع وهو موطن لمجموعة متنوعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك مركز تجاري للبيع بالتجزئة والعقارات السكنية والمكاتب والفنادق وأماكن الترفيه.

تتميز المنطقة السكنية في كايرو فيستيفال سيتي بشقق وفيلات مصممة بشكل جميل والتي تأتي في مجموعة من الأحجام والأنماط لتلائم الاحتياجات والتفضيلات المختلفة. تم تجهيز المنازل بوسائل الراحة الحديثة وإطلالات خلابة على المساحات الخضراء المورقة والمعالم المائية للمناطق المحيطة.

يعد مول التجزئة بالكمبوند من أكبر المراكز التجارية في القاهرة ، ويضم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والمتاجر التي تلبي جميع الأذواق والتفضيلات. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام وخيارات متنوعة لتناول الطعام تقدم المأكولات العالمية والمحلية.

توفر المساحات المكتبية في كايرو فستيفال سيتي مجموعة متنوعة من الخيارات للشركات ، بما في ذلك مناطق العمل المرنة ، ومساحات العمل المشتركة ، والمكاتب الخاصة. تم تجهيز المكاتب بأحدث التقنيات وتوفر بيئة عمل مريحة وحديثة.

فيما يتعلق بالترفيه ، فإن كايرو فستيفال سيتي لديها ما يناسب الجميع. المجمع هو موطن لمجمع سينمائي وصالة بولينغ وحديقة ترامبولين داخلية. كما يضم مناطق خارجية لممارسة الرياضة والاستجمام ، بما في ذلك مسارات الركض وركوب الدراجات وكرة القدم وكرة السلة.

بشكل عام ، كايرو فيستيفال سيتي من مجموعة الفطيم العقارية هو مجمع مذهل يقدم تجربة مجتمعية فاخرة وحديثة ومتكاملة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b30b7-16b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632