فيلا بموقع متميز للبيع في كايرو فيستيفال سيتى

فلل 5 غرف للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى - القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB107509
30,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
30,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
850 م2
مساحة المبنى:
800 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Cairo Festival City هي مجمع فاخر تم تطويره بواسطة ALFTTAIM Group Real Estate في New Cairo ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 3 ملايين متر مربع ومصمم لتوفير نمط حياة حديث ومريح لسكانها.

يوفر المجمع مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات ، بأحجام وتصميمات مختلفة لتناسب احتياجات العائلات المختلفة. تم تصميم الوحدات بمواد عالية الجودة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة لضمان تجربة معيشة مريحة.

تتميز Cairo Festival City أيضًا بمجموعة من المرافق التجارية والترفيهية ، بما في ذلك مركز تجاري ومطاعم ومقاهي وسينما ومتنزه ترفيهي. المركز التجاري هو واحد من أكبر المركزين في مصر ، مع أكثر من 300 متجر ومجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية.

يحتوي هذا المجمع أيضًا على مجموعة من المرافق التعليمية ، بما في ذلك مدرسة دولية بريطانية ومدرسة ألمانية ومدرسة دولية كندية ، توفر تعليمًا عالي الجودة لأطفال السكان.

تم تصميم مدينة مهرجان القاهرة لتوفير بيئة آمنة ومأمونة لسكانها ، مع أنظمة الأمن والمراقبة على مدار 24 ساعة. يحتوي المركب أيضًا على مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب للجولف ، وملاعب تنس ، ومركز للياقة البدنية ، مما يوفر للسكان نمط حياة صحي ونشط