شقة بسعر لقطة فى كايرو فيستيفال سيتى

3 غرف شقة للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB105330
15,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
15,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
74,761 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
210 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Cairo Festival City هي تطور فاخر متعدد الاستخدامات يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. هذا المشروع هو مشروع مشترك بين العقارات مجموعة Futtaim والحكومة المصرية ، ويمتد أكثر من 3 ملايين متر مربع من الأراضي. هذا التطوير هو مجتمع قائم بذاته يوفر للمقيمين مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك الوحدات السكنية والمساحات التجارية والفنادق وأماكن الترفيه.

واحدة من السمات الرئيسية لمدينة القاهرة هي وحداتها السكنية. يوفر التطوير مجموعة من الشقق والمنازل والفيلات التي تلبيس أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة. تم تصميم الوحدات لتزويد السكان بتجربة معيشة مريحة وفاخرة ، مع ميزات مثل مناطق المعيشة الفسيحة ، والتشطيبات عالية الجودة ، والأجهزة الحديثة.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية ، تتميز Cairo Festival City أيضًا بمجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي. يعد التطوير موطنًا لبعض العلامات التجارية الرائدة في العالم ، مثل Ikea و Marks & Spencer و Carrefour ، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي المحلية والدولية.

تعد Cairo Festival City أيضًا موطنًا لعدد من الفنادق ، بما في ذلك Cairo Citystars Intercontinental و Holiday Inn Cairo Citystars. توفر هذه الفنادق الضيوف مجموعة