فيلا مستقلة 6 غرف للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

6 غرف فلل للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

6    8
رقم الإعلان: GB104124
1,200,000 دولار
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
1,200,000 دولار نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
718 م2
مساحة المبنى:
636 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
8
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Cairo Festival City هو مجمع فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم هذا المجتمع المترامي الأطراف من قبل Al-Futtaim Group Real Estate ، مجموعة من العقارات السكنية والتجارية ، بالإضافة إلى مجموعة من وسائل الراحة والخدمات.

يضم المكون السكني في مدينة مهرجان القاهرة مجموعة متنوعة من العقارات ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. تم تصميم هذه المنازل لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع خيارات تتراوح من شقق مريحة من غرفة نوم واحدة إلى فيلات فسيحة من خمس غرف نوم.

تم تصميم العقارات في مدينة مهرجان القاهرة على أعلى معايير الجودة والحرفية ، مع الاهتمام بكل التفاصيل. تتميز المنازل بتصميمات وتشطيبات حديثة ، مع تخطيطات مخطط مفتوح تزيد من المساحة والضوء الطبيعي. تأتي العديد من الممتلكات أيضًا مع حدائق خاصة أو شرفات أو شرفات ، مما يوفر للسكان مساحة خارجية هادئة للاسترخاء والاسترخاء.

بالإضافة إلى العقارات السكنية ، تفتخر مدينة مهرجان القاهرة أيضًا بمنطقة تجارية نابضة بالحياة. مركز المهرجانات هو مركز تجاري عالمي على مستوى عالٍ يضم أكثر من 300 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية ، والمحلات المحلية ، و Hypermarket. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الفاخر ، بالإضافة إلى مجمع سينما ومركز ترفيه عائلي.

مدينة مهرجان القاهرة أيضا