كايرو فيستيفال سيتى شقة للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع الفطيم

شقة 3 غرف للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB103650
6,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,948 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
156 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Cairo Festival City هو مجمع فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم المركب من قبل Al-Futtaim Group Real Estate تجربة نمط حياة فريدة من نوعها مع مرافقها ووسائل الراحة الاستثنائية.

منتشرة على مساحة 3 ملايين متر مربع ، تعد Cairo Festival City تطوراً متعدد الاستخدامات تضم مساحات سكنية وتجارية وترفيهية. يتميز هذا المركب بمجموعة من الخصائص ، بما في ذلك الشقق والفيلات ومنازل المنازل ، التي تلبي احتياجات السكان المختلفين.

تم تصميم الوحدات السكنية في مدينة مهرجان القاهرة لتقديم تجربة معيشية مريحة وفاخرة. الشقق فسيحة وتأتي مع وسائل الراحة الحديثة ، في حين توفر الفيلات والمنازل تجربة معيشة أكثر خصوصية وحصرية. تم تصميم الخصائص وفقًا لأعلى المعايير ، مع الاهتمام بالتفاصيل والتشطيبات الجودة.

تفتخر مدينة مهرجان القاهرة أيضًا بمجموعة من المرافق والمرافق ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك مركز تجاري ومجمع سينما وفندق ومتنزه أعمال. يعد مركز التسوق ، Festival City Mall ، أحد أكبر مراكز التسوق في مصر ، حيث تضم أكثر من 300 متجر ومطاعم وأماكن ترفيهية. يقدم مجمع السينما ، Vox Cinemas ، أحدث الأفلام بتنسيقات 4D و IMAX ، في حين يقدم الفندق ، incontinental Cairo Citystars ، فاخر