منزل مزدوج ريسيل بسعر لقطة فى كايرو فيستيفال سيتى

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB103463
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
310 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يُعد مشروع كايرو فيستيفال سيتي من أهم المشاريع السكنية الحديثة في مصر، فهو يضم مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة بالإضافة إلى العديد من الخدمات والمرافق المميزة التي تضمن أفضل جودة حياة للسكان.

يقع كايرو فيستيفال سيتي في القاهرة الجديدة، وهو يتألف من عدة مراحل تتضمن مجموعة متنوعة من العقارات التي تناسب جميع احتياجات السكان، بدءًا من الشقق الصغيرة حتى الفيلات الفاخرة التي تتميز بالتصميم العصري والفخامة.

يفتخر كايرو فيستيفال سيتي أيضًا بالعديد من المرافق المميزة التي توفر الراحة والتسهيلات للسكان، بما في ذلك المساحات الخضراء والمناطق الترفيهية، ومناطق المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، بالإضافة إلى النادي الصحي والمسابح والمناطق الرياضية.

يتميز كايرو فيستيفال سيتي أيضًا بالموقع الجغرافي المميز الذي يتمتع به، فهو يقع بالقرب من المراكز الحيوية في القاهرة الجديدة، بما في ذلك المطار ومناطق الأعمال الرئيسية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للسكن والعمل في آن واحد.

بشكل عام، يُعد كايرو فيستيفال سيتي من أفضل المشاريع السكنية في مصر، حيث يوفر مجموعة من العقارات الفاخرة والخدمات المتميزة التي تلبي جميع احتياجات السكان، كما أنه يتمتع بموقع مميز يسهل الوصول إليه من جميع أنحاء القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-aeb644-cb2f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632