دوبلكس مفروش 4 غرف للايجار فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

دبلكسات 4 غرف للإيجار فى كايرو فيستيفال سيتى - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB102430
65,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
دبلكسات / للإيجار
السعر الشهرى:
65,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
320 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Cairo Festival City هي مجمع فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر ، التي طورتها مجموعة الفتيم. ينتشر المركب على مساحة 3 ملايين متر مربع ويوفر مجموعة من الخيارات السكنية والتجارية والترفيهية.

تتألف المنطقة السكنية لمهرجان القاهرة من الفيلات والمنازل والشقق ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. تتوفر الفيلات والمنازل بأحجام وأنماط مختلفة ، تتراوح من ثلاث إلى ست غرف نوم. الشقق ، من ناحية أخرى ، تقدم غرف نوم واحدة إلى أربع غرف نوم وهي مثالية للمهنيين الشباب والعائلات الصغيرة.

تم تصميم المنطقة التجارية في مهرجان القاهرة لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام. تضم المنطقة من مباني المكاتب ومساحات البيع بالتجزئة وحديقة الأعمال. تم تجهيز مباني المكاتب بمناسبة أحدث مرافق وتقدم بيئة عمل مريحة. من ناحية أخرى ، توفر مساحات البيع بالتجزئة مجموعة من خيارات التسوق ، من العلامات التجارية المتطورة إلى المتاجر المحلية.

تم تصميم منطقة الترفيه في مهرجان القاهرة لتزويد السكان بمجموعة من الخيارات الترفيهية. تضم المنطقة من مجمع السينما ، ونادي رياضي ، ومركز مجتمعي. يقدم مجمع السينما أحدث الأفلام في صورة مريحة وفاخرة