شقق مفروشة 130 متر للايجار فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للإيجار فى كايرو فيستيفال سيتى - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB101811
2,000 دولار / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
2,000 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

بالتأكيد! كايرو فستيفال سيتي هي مدينة متميزة داخل مدينة تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يغطي هذا المشروع متعدد الاستخدامات مساحة 3 ملايين متر مربع ويضم وحدات سكنية فاخرة ومساحات مكتبية وفندق ومركز تسوق وأماكن ترفيهية.
أحد أبرز معالم كايرو فستيفال سيتي هو فيستيفال سنتر ، وهو مركز تسوق داخلي على أحدث طراز يمتد على أكثر من 160 ألف متر مربع. يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية للبيع بالتجزئة ، فضلاً عن مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي وسلاسل الوجبات السريعة. كما يحتوي المول على مجمع سينمائي به 17 شاشة ، مما يجعله أكبر مجمع سينمائي في مصر.
تفتخر كايرو فستيفال سيتي أيضًا بمجموعة متنوعة من الخيارات السكنية ، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس. تم تصميم الوحدات السكنية لتلبي مختلف الأذواق وأنماط الحياة ، من العصرية والأنيقة إلى الكلاسيكية والتقليدية. تتميز المنطقة السكنية أيضًا بالمناظر الطبيعية الخضراء المورقة ومجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك المراكز المجتمعية وحمامات السباحة والملاعب.
بالإضافة إلى المناطق السكنية والتسوق ، تضم كايرو فيستيفال سيتي أيضًا مجمع أعمال يضم أكثر من 250 ألف متر مربع من المساحات المكتبية. تعد منطقة الأعمال موطنًا للعديد من الشركات الدولية والمحلية ، مما يجعلها مركزًا للأعمال والتجارة في المنطقة.
علاوة على ذلك ، يضم كايرو فستيفال سيتي فندق 5 نجوم ، إنتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة ، والذي يضم أكثر من 800 غرفة وجناح ، ومنتجع صحي ، ومركز للياقة البدنية ، والعديد من المطاعم والبارات.
بشكل عام ، كايرو فستيفال سيتي هو مشروع عالمي المستوى يوفر تجربة معيشة فاخرة فريدة من نوعها في قلب القاهرة الجديدة. مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخيارات السكنية والمساحات التجارية ، فهي المكان المثالي لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر ومريح.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2f747-91.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632