فلل متشطبة للبيع بالتقسيط في كايرو جيت

3 غرف فلل للبيع فى كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB99092
10,108,665 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
10,108,665 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
178 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Gate Cairo هو مركب يقع على طريق القاهرة-ألكندريا الصحراوية في مصر. إنه تطور سكني وتجاري يوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها.

يقع المركب على قطعة أرض تبلغ مساحتها 110 فدانًا وتتألف من أكثر من 1000 وحدة سكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من العائلات ، بأحجام وتخطيطات متفاوتة.

يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من المرافق التجارية ، بما في ذلك مركز تجاري ومطاعم ومقاهي وسينما. يقدم المركز التجاري مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والدولية ، مما يجعلها وجهة تسوق مريحة للمقيمين.

بالإضافة إلى المرافق السكنية والتجارية ، تقدم Cairo Gate أيضًا مجموعة من وسائل الراحة الترفيهية ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وملاعب رياضية وصالة رياضية. يعد Clubhouse مكانًا شائعًا للمقيمين للتواصل الاجتماعي والاسترخاء ، في حين توفر الملاعب الرياضية والصالة الرياضية فرصًا لللياقة والتمرين.

واحدة من الميزات الفريدة لبوابة القاهرة هي موقعها. يقع على طريق القاهرة-ألكندريا الصحراوية ، وهو طريق سريع رئيسي يربط القاهرة بالإسكندرية. هذا يجعله موقعًا مناسبًا للمقيمين الذين يعملون في أي من المدينة ، وكذلك لهؤلاء