شقة 123 متر للبيع فى كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

شقة 2 غرف للبيع فى كايرو جيت - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2    2
رقم الإعلان: GB96010
5,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,276 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
123 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 5,200,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Gate Cairo هو مركب فاخر يقع في طريق القاهرة-ألكندريا الصحراوية ، مصر. تم تطويره بواسطة Emaar Misr ، ويقدم المركب مزيجًا فريدًا من الحياة المعيشية الحديثة والهندسة المعمارية المصرية التقليدية.

منتشرة على مساحة 200 فدان ، تتكون بوابة القاهرة من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات العائلات من جميع الأحجام ، مع خيارات تتراوح من شقق من غرفتي نوم إلى فيلات 6 غرف نوم.

يضم المركب مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. ويشمل ذلك ناديًا وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال. يحتوي المركب أيضًا على مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم ، مما يجعله مجتمعًا مكتفيًا ذاتيًا.

واحدة من السمات الرئيسية لبوابة القاهرة هي المناظر الطبيعية. يحيط بالمركب المساحات الخضراء المورقة ، مع حدائق وحدائق مشذبة بشكل جميل. تم تصميم المناظر الطبيعية لتوفير بيئة سلمية وهادئة للسكان للاسترخاء والاسترخاء.

تقع Cairo Gate أيضًا في موقع استراتيجي ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وروابط النقل. يبعد المجمع سوى 10 دقائق بالسيارة من مركز تجارة مصر ، أحد أكبر مراكز التسوق في البلاد