شقة 158 متر للبيع فى كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

شقة 3 غرف للبيع فى كايرو جيت - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    2
رقم الإعلان: GB92064
6,551,888 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,551,888 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,467 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
158 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند كايرو جيت طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي من أفضل المشاريع العقارية في مصر، حيث يقع المشروع على بعد دقائق قليلة من العاصمة المصرية القاهرة، ويتميز بمستوى فاخر من الرفاهية والراحة والأمان.

يتكون كمبوند كايرو جيت طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي من مجموعة من الوحدات السكنية من الشقق الفاخرة والفيلات المستقلة والتاون هاوس، وهي مزودة بكافة المرافق الحديثة والخدمات الأساسية التي يحتاجها السكان للعيش براحة وسهولة وأمان.

ويتميز كمبوند كايرو جيت طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بأنه يوفر للسكان نمط حياة هادئ وجميل مع وجود مناطق خضراء وحدائق ونوافير مذهلة، فضلا عن وجود عدد كبير من المرافق الترفيهية والتعليمية والصحية والتجارية.

يتميز كمبوند كايرو جيت طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بوجود نادي صحي متكامل، يتضمن مسابح داخلية وخارجية وصالات ألعاب رياضية متعددة ونادي للجولف، كما يتميز بوجود مجموعة من المدارس الدولية والقطاع الخاص والحضانات والمراكز الطبية والمستشفيات ومراكز التسوق.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند كايرو جيت طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بالأمان الشديد، حيث يوفر الكثير من الأجهزة الأمنية والحماية للسكان والمنشآت، بالإضافة إلى المراقبة الأمنية المستمرة من قبل فرق الأمن.

ويمكن للمهتمين بالعيش في كمبوند كايرو جيت طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي الحصول على الوحدات السكنية المختلفة بأسعار رائعة ومنافسة جدًا، يمكن الحصول عليها من خلال شركات العقارات المختلفة أو من خلال الاتصال بمسؤولي المشروع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a59eb-5c28.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632