شقق للبيع بالتقسيط في كايرو جيت

3 غرف شقة للبيع فى كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    2
رقم الإعلان: GB84576
6,683,865 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,683,865 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,302 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
158 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند كايرو جيت طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر واحدًا من الكمبوندات السكنية الأكثر شهرة والأرقى في البلاد، وهو يقع في موقع متميز يوفر للسكان الراحة والأمان عند العيش فيه.

يتكون الكمبوند من شقق فاخرة تتراوح مساحتها بين 104 و209 متر مربع، وتحتوي على 2 إلى 4 غرف نوم، ويوجد أيضًا فيه فيلات فخمة تتراوح مساحتها بين 200 و600 متر مربع.

يضم الكمبوند العديد من المرافق المميزة التي تجعل منه مكانًا فريدًا ومميزًا وذلك بدءًا من الأماكن الخضراء والحدائق الجميلة، وحمامات السباحة، والنوادي الرياضية، وحتى المساجد والمدارس الدولية التي توفر أفضل خدمات التعليم للأطفال.

يقع الكمبوند بالقرب من محور الصحراوي السريع، مما يسهل من حركة المرور للسكان الذين يعيشون فيه، ويتميز بالأمن والأمان الذي يتمتع به الكمبوند، حيث يعتبر من أكثر الكمبوندات أمانًا في البلاد.

إضافةً إلى ذلك، يوفر الكمبوند العديد من الخدمات الأخرى مثل الأماكن التجارية الراقية والمطاعم الشهية والمقاهي المميزة التي تقدم أفضل الوجبات والمشروبات، لتضيف الكثير من الراحة والاسترخاء للسكان.

وبهذه الطريقة، فإن كمبوند كايرو جيت طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي هو مكان مثالي للعيش والاستمتاع بالحياة في مصر، ويتيح للسكان الاستمتاع بأسلوب حياة أكثر فخامة ورفاهية.