فلل متشطبة 5 غرف للبيع فى كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

فلل 5 غرف للبيع فى كايرو جيت - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

5    6
رقم الإعلان: GB80826
20,910,888 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
20,910,888 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
394 م2
مساحة المبنى:
351 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يُعد كمبوند كايرو جيت الواقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر أحد أحدث المشاريع العقارية الفخمة التي شهدتها مصر في الفترة الأخيرة، حيث يتميز هذا الكمبوند بوجود كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان، كما يتمتع بالهدوء والرفاهية.

يتميز هذا الكمبوند بموقعه الاستراتيجي القريب من العاصمة الإدارية الجديدة وكذلك القرب من وسط البلد ومدينة نصر، وهو ما يسهل بشكل كبير الذهاب إلى محطات العمل والمناطق التجارية الرئيسية بالقاهرة.

يتكون كايرو جيت من 48 فداناً، وهو يحتوي على 114 فيلاً، و500 عمارة سكنية متعددة الطوابق، و برج يحتوي على ٣٠٠ وحدة سكنية و150وحدة فندقية، ويتميز الكمبوند بأربع مداخل رئيسية وأمن 24 ساعة.

يحتوي الكمبوند على عدة مرافق منها المول التجاري الضخم الذي يحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات العالمية والمحلية، وتوجد في المنطقة العديد من المطاعم والمقاهي التي تلبي جميع الأذواق، كما يوجد في الكمبوند نادي رياضي، وفندقاً ومساحات خضراء واسعة تزيد عن 20 فداناً.

يتوافر في كايرو جيت العديد من الوحدات السكنية، تبدأ المساحة المتاحة من 97 متراً مربعاً وحتى 143 متراً مربعاً، ويمكن اختيار الشقق بين شقق غرفة نوم واحدة أو شقق بغرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم، كما يتمتع كايرو جيت بتصميم داخلي رائع وفاخر.

يمثل كمبوند كايرو جيت تجربة فريدة في عالم العقارات، حيث يجمع بين الأناقة والعصرية، ويمزج بين الهدوء والرفاهية والحياة الحضرية، كما يمثل هذا المشروع فرصة كبيرة للراغبين في العيش في مكان هادئ وآمن في القاهرة، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان.