فيلا مستقلة للبيع فى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي كايرو جيت

فلل 3 غرف للبيع فى كايرو جيت - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB68293
16,168,665 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
16,168,665 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
270 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كايرو جيت هو مجمع سكني يقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ، مدينة الشيخ زايد ، في مصر ، طورته شركة إعمار مصر العقارية. يضم الكمبوند مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة ، بما في ذلك الفيلات والشقق والتاون هاوس ، بالإضافة إلى العديد من وسائل الراحة والخدمات مثل النوادي الخاصة وحمامات السباحة والحدائق والملاعب.

تم تصميم كايرو جيت بأسلوب معماري حديث ، ويقع في أحد أهم المواقع في مدينة الشيخ زايد ، ويواجه مباشرة داندي مول وطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي. يوفر المجمع سهولة الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة ويقع بالقرب من المدارس والجامعات والمستشفيات الدولية الكبرى ، مما يجعله خيارًا شائعًا للعائلات والمهنيين.

كايرو جيت هو أول مشروع تنفذه شركة إعمار مصر العقارية على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ، مع خطط لتطوير المزيد في المستقبل القريب. يعد التطوير بتجربة أسلوب حياة فائقة مع التركيز على الفخامة والجودة ، بالإضافة إلى أحدث المرافق والخدمات ذات المستوى العالمي.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن كايرو جيت أو شراء عقار ، يمكنك زيارة موقعهم على الإنترنت أو التواصل مع شركة إعمار مصر العقارية مباشرة لمزيد من التفاصيل.