فيلا متشطبة 3 غرف للبيع فى كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

فلل 3 غرف للبيع فى كايرو جيت - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    4
رقم الإعلان: GB68220
29,954,888 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
29,954,888 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
389 م2
مساحة المبنى:
336 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كايرو جيت طريق رئيسي يربط القاهرة ، عاصمة مصر ، بمدينة الإسكندرية الساحلية. يقع الطريق السريع في وسط الصحراء على الساحل الشمالي الغربي لمصر ، مما يتيح الوصول إلى البحر الأبيض المتوسط. الطريق جزء من الطريق السريع العابر لأفريقيا ، أطول طريق دولي في إفريقيا. يمتد من الجزائر العاصمة في الجزائر إلى كيب تاون في جنوب إفريقيا.

ينقسم الطريق السريع إلى جزأين ، طريق القاهرة الدائري و 25 كيلومترًا الممتد الذي يربطه بالإسكندرية. تم الانتهاء من طريق القاهرة الدائري في عام 2015 وكان من أوائل مشاريع البنية التحتية الكبرى التي نفذتها الحكومة المصرية. يمتد الطريق عبر 50 كم من الصحراء وهو مصمم لتقليل الازدحام وتحسين تدفق حركة المرور بين المدينتين. ويضم ثلاثة مخارج وجسرين يحملان أربعة ممرات وثمانية أنفاق تمر عبر الجبال المحيطة بالصحراء.

تعد بوابة القاهرة جزءًا مهمًا من خطط التنمية في مصر ، حيث تعمل على تعزيز النشاط الاقتصادي في كلتا المدينتين. لقد ساعد في تقليل وقت التنقل بين المدينتين بشكل كبير ، مما يسهل على الناس التنقل بينهما. كما يوفر الوصول إلى العديد من مناطق الجذب السياحي القريبة من الطريق السريع ، مثل أهرامات الجيزة ووادي الملوك.