شقق 116 متر للبيع فى كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2 غرف شقة للبيع فى كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2    1
رقم الإعلان: GB66452
5,246,888 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,246,888 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,231 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
116 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعد كايرو جيت من أحدث المشروعات السكنية في مصر وتحديدًا في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وهو عبارة عن مجمع سكني فاخر يغطي مساحة 120 فدانًا تقريبًا. صمم المشروع بإشراف شركة إعمار مصر التي تعد واحدة من أكبر وأشهر شركات التطوير العقاري في مصر.

يضم كايرو جيت مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية مثل الفيلات والتاون هاوس والشقق المختلفة المساحات، التي تصل إلى 350 مترًا مربعًا، وتتميز تصاميمها بالعصرية والرقي.

ويضم المشروع العديد من المرافق والخدمات المميزة التي تجعل منه مجتمعًا فاخرًا ويشمل ناديًا رياضيًا ومسابح ومناطق للعب الأطفال ومحلات تجارية ومجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات. كما يضم المشروع تقنيات حديثة ومتطورة للأمن والحراسة، بما في ذلك الكاميرات المراقبة على مدار الساعة والحواجز الأمنية وحراس أمن بالمشروع.

يتميز كايرو جيت بموقع مميز على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، حيث يمكن الوصول بسهولة إلى العديد من المناطق الخدمية والاقتصادية المحيطة بالمشروع، مثل مول مصر والهرم ونادي الصيد ومدينة الانتاج الإعلامي. كما يشكل المشروع الوجهة المثالية للعيش والعمل بالنسبة لمجموعة واسعة من السكان في القاهرة ومدينة 6 أكتوبر.

وباختصار، إذا كنت تبحث عن مجتمع فاخر يتضمن الراحة والفخامة والأمان، فإن كايرو جيت يمثل الخيار الأمثل، وتنتظرك هناك أفضل التجارب في كل ما يتعلق بالعيش الفاخر في قلب القاهرة.