شقة للبيع فى كايرو جيت

3 غرف شقة للبيع فى كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    2
رقم الإعلان: GB59784
6,551,888 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,551,888 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,467 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
158 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي مصر هو طريق تصل من القاهرة إلى الاسكندرية عبر الصحراء المصرية. يبدأ الطريق في القاهرة على الطريق السريع الجديد الذي يمر عبر الصحراء المصرية إلى الاسكندرية. يشهد الطريق الكثير من الأشجار الطيبة، والأشجار الخشبية التي تشبه الصحراء الساحلية الشاسعة، والشواطئ، والمناطق البرية الصحراوية الخضراء، والتي تعطي المرور جمالاً رائعاً.

يتميز الطريق بأنه يشمل العديد من المناطق الجميلة التي يمكن للسائح التمتع بالنظر فيها. يشهد الطريق العديد من المناطق الصحراوية الخضراء، والمناطق البرية الخضراء، والشواطئ الخضراء، والشواطئ الشاسعة، والشواطئ الصحراوية الخضراء، والشواطئ الصحراوية الساحلية. يشهد الطريق أيضا العديد من المناطق الخضراء المزروعة، والمناطق الصحراوية الخضراء التي تشبه الصحراء الساحلية الشاسعة.

يتميز الطريق أيضا بأنه يشمل العديد من المناطق الجميلة التي يمكن للسائح الاستمتاع بالنظر فيها. يشهد الطريق العديد من المدن الصحراوية الخضراء، والقرى الصحراوية الخضراء، والمناطق الخضراء المزروعة، والمناطق الصحراوية الخضراء التي تشبه الصحراء الساحلية الشاسعة. يشهد الطريق أيضا العديد من الشواطئ الخضراء الصحراوية، والشواطئ الصحراوية الساحلية الخضراء، والشواطئ الصحراوية الشاسعة.

بالإضافة إلى ذلك، يشهد الطريق العديد من المناطق الصحراوية الخضراء، والشواطئ الخضراء، والمناطق الخضراء المزروعة، والمناطق الصحراوية الخضراء التي تشبه الصحراء الساحلية الشاسعة. يمكن للسائح الاستمتاع بالنظر في العديد من المناطق الجميلة التي تتضمن الشواطئ الخضراء الصحراوية، والشواطئ الصحراوية الساحلية الخضراء، والشواطئ الصحراوية الشاسعة.

يمكن للسائح التمتع بالنظر في العديد من الشواطئ الخضراء الصحراوية، والشواطئ الصحراوية الساحلية الخضراء، والشواطئ الصحراوية الشاسعة على كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي مصر. يشهد الطريق الكثير من الأشجار الطيبة، والأشجار الخشبية التي تشبه الصحراء الساحلية الشاسعة، والشواطئ، والمناطق البرية الصحراوية الخضراء، والتي تعطي المرور جمالاً رائعاً.