شقق متشطبة 164 متر للبيع فى كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

شقة 3 غرف للبيع فى كايرو جيت - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    2
رقم الإعلان: GB56584
8,363,888 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
8,363,888 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,999 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
164 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ، أو بوابة القاهرة ، هو طريق سريع رئيسي في مصر يربط بين مدينتي القاهرة والإسكندرية. إنه أطول طريق سريع في البلاد ، يمتد بطول 218 ميلاً (351 كم). كما أنه أهم شريان يربط بين المدينتين الرئيسيتين في مصر.

تم إنشاء الطريق بين عامي 1947 و 1951 ، ويقطع الصحراء ، ويبدأ من القاهرة وينتهي عند الإسكندرية على ساحل البحر المتوسط. على طول طريقه ، يمر الطريق عبر أراضي دلتا النيل المزروعة بمحاصيل مثل القطن وقصب السكر والأرز. يتميز الطريق السريع أيضًا بتضاريس جبلية وبعض المنحدرات الصعبة بشكل ملحوظ.

أدى طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي إلى تحسين وقت السفر بين المدينتين بشكل كبير ، حيث قلصه من ثماني ساعات إلى أربع ساعات فقط. كما يسهل الطريق أيضًا نقل البضائع بين أكبر مدينتين في مصر.

من أجل جعل القيادة على الطريق السريع أكثر أمانًا وسهولة ، تم اتخاذ العديد من مبادرات السلامة والبنية التحتية. وتشمل هذه تركيب لافتات طريق جديدة وقضبان حماية ، وتحسين الإضاءة وعلامات الممرات ، والمسوحات الجيولوجية على طول الطريق. بالإضافة إلى ذلك ، تمت إضافة لافتات حد السرعة وإعداد رادارات السرعة.

يعتبر طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي حلقة وصل حيوية بين المدينتين ويستمر