فيلا مستقلة 6 غرف للبيع فى كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

6 غرف فلل للبيع فى كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

6    6
رقم الإعلان: GB55665
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
840 م2
مساحة المبنى:
683 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
6
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

يعد كايرو جيت طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي واحدًا من أحدث المجتمعات السكنية في مصر، ويقع على بعد حوالي 20 دقيقة من وسط القاهرة. يغطي المجتمع مساحة 700 فدان ويتميز بموقعه الاستراتيجي الرئيسي وتصميمه الحديث والفاخر.

يتميز كايرو جيت بمجموعة كبيرة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والتاون هاوس والفيلات، وتم تصميم الوحدات السكنية بأحدث التقنيات والمواد الإنشائية لضمان الجودة والصلابة.

يضم المجتمع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات لتوفير أسلوب حياة مريح وفاخر للسكان، بما في ذلك نادي رياضي، وحمامات سباحة، وصالة ألعاب رياضية، ومرافق للرياضات. يضم المجتمع أيضًا مجموعة من المطاعم والمقاهي ومركز تجاري وصالة سينما.

تم تصميم كايرو جيت ليكون صديقًا للبيئة، حيث تم استخدام أحدث التقنيات لتوفير الطاقة والحفاظ على الموارد الطبيعية، بما في ذلك أنظمة تجميع المياه المطرية وأنظمة توفير المياه والكهرباء.

يتميز المجتمع أيضًا بوجود مساحات خضراء وحدائق، والتي توفر للسكان بيئة هادئة وهادئة للاسترخاء والاستجمام، ويضم المجتمع أيضًا مساحات مفتوحة وواسعة للمشي والجري وممارسة الرياضة في الهواء الطلق.

يوجد في كايرو جيت خدمات أمان وحراسة على مدار الساعة لضمان أمان السكان وحمايتهم، وتتم إدارة المجتمع من قبل شركة العتال العقارية الرائدة في مصر.

بالخلاصة، يعد كايرو جيت طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي مجتمعًا سكنيًا فاخرًا يوفر للسكان أسلوب حياة مريح وفاخر، ويضم مجموعة واسعة من المرافق والخدمات المميزة.